نحن متصلون بالإنترنت

FB TW YT PN
ا

لكندي في مقاطعة كولومبيا البريطانية رفضت مقترح لإطلاق السفن ماكينات القمار على قبل الميلاد العبارات.يوم الاثنين من قبل وزير النقل تود الحجر أعلن أن الحكومة لم تعد تؤيد الاقتراح الذي من شأنه أن يضيف ماكينات القمار على قائمة قبل الميلاد العبارات' خيارات الترفيه.شبه التاج الشركة التي تدير خدمة العبارات بين البر الرئيسى لها جزر أصلا طرحت فكرة متن السفن فتحات البرنامج التجريبي على الطريق الرئيسي قبل عامين.دعا خطة قبل الميلاد اليانصيب شركة (BCLC) مقاطعة الألعاب الاحتكار الخاصة فتحات في حين أن العبارة الموظفين قد كلفت مراقبة استخدامها.وقال ستون تحليل أجرته BCLC المتوقعة على متن السفن فتحات البرنامج سوف تفقد حوالي $240 سنويا بسبب زيادة التوظيف والدعم التقني تكاليف المعدات.المثل يقول PARQ فانكوفر افتتاحه في 2016 وفي الوقت نفسه العمل أخيرا حاليا على المثل الألعاب $600 متر من كازينو المشروع في وسط مدينة فانكوفر.الكازينو الذي خطط العمل تحت Parq فانكوفر العلامة التجارية عند افتتاحه في أواخر عام 2016 ، انظر نيفادا على أساس المثل وشركاؤها المحليون 360 فوكس/دندي شركة PBC VUR شراكة محدودة نقل العمليات من العمر Edgewater كازينو إلى أكبر مساحة نطح ضد قبل الميلاد مكان الملعب.الخطوة أصلا طرحت مرة أخرى في عام 2011 لكنها واجهت معارضة من مكافحة القمار أنواع من شكك المثل خطط لتوسيع المنشأة الألعاب البصمة.مجلس المدينة في نهاية المطاف المطلوبة المثل إلى توقيع اتفاق تقييد الملكية الجديدة خيارات الألعاب إلى Edgewater الحالي مستوى 75 طاولات القمار و 600 ماكينات القمار.في كانون الأول / ديسمبر 2014 ، المثل حصل على تصريح لبدء العمل في مكان الإقامة مرافق وقوف السيارات تحت الأرض.في الأسبوع الماضي ، المثل تلقى النهائي التنمية تصريح من فانكوفر قسم التخطيط.المثل تستخدم هذه المناسبة أن نعلن أن Parq التكلفة التقديرية قد ارتفع إلى $600 متر من السابق $535m الميزانية تعكس تنقيح خطط لتعزيز المشروع غير الألعاب الراحة.مرة واحدة كاملة ، Parq تباهى اثنين من فنادق ماريوت ثمانية مطاعم وسبا, التجزئة, الاتفاقية الخاصة الحدث الفضاء جنبا إلى جنب مع ما سوف يكون في المدينة أكبر قاعة رقص.الخاصية سوف نقدم 466 الغرف و 51 الأجنحة الفاخرة ، جنبا إلى جنب مع 30 ألف قدم مربع حديقة حضرية و "المعيشة بهو الفندق." الحصول على أحدث القمار الأخبار من كالفن Ayre مونتريال كازينو لعبة ورق الدنيا الرهانات.

مونتريال كازينو لعبة ورق الدنيا الرهانات

TOP