نحن متصلون بالإنترنت

FB TW YT PN
ك

ونور ماكغريغور هزم من قبل Khabib Nurmagomedov ليلة السبت في لاس فيغاس' T-Mobile الساحة ، ولكن اللكمات لم تكن على بعد تقديم خنق المجردة الخلفي في الجولة الرابعة.بعد قتال مشاجرة نشبت عندما Khabib خرج المثمن وهاجم مكجريجور جيو جيتسو مدرب ديليون دانيس.رجلين آخرين ثم شرع في دخول المثمن رمي اللكمات في هزم ستيف أوستن.قبل الفوضى ، UFC 229 قد ذهب تماما كما المراهنون المخطط.ما قبل المعركة احتمالات قد Nurmagomedov المفضلة في -175 ، ماكغريغور المستضعف في +145. المقامرين كانت مكافأة $57.15 لكل 100 دولار لأنها راهنت على فيكتور.العديد من لاس فيغاس sportsbooks فاز على النتيجة ، كما أنها ذكرت الغالبية العظمى من المال كان على المستضعف ماكغريغور كازينو هوليوود باتون روج بوفيه العشاء. Nurmagomedov الآن الكمال 27-0 في مسيرته.مع الخسارة ، مكجريجور UFC سجل يقع على 21-4 كازينو هوليوود باتون روج الأحداث. المعركة بين اثنين من غريمه التقليدي كان يطلق عليها من قبل رئيس UFC دانا وايت "الأكبر في UFC التاريخ". الدفع لكل عرض الحدث لم يخيب. ESPN MMA الكاتب بريت أوكاموتو تلخيص صدام "كانت رائعة.كان مثال ما تتمنى و تنتظر في هذه الرياضة.اثنين من النخبة المنافسين الذين جاءوا عقليا و بمهارة إعداد كل منهما أفضل ، تسليمها على مستوى عالمي المسابقة." بعد معركة شجار ، ومع ذلك ، لم يكن من المفترض أن يكون في البطاقات.الأبيض يطلق عليه "ليلة سيئة جدا" عن الوليد كازينو هوليوود باتون روج كورونا.
Khabib الغوص أكثر من القفص كان سخيف" وقال وايت. "لقد ربحت معركة كبيرة قاتلت ببراعة و الغوص أكثر من القفص والبدء كبير المشاجرة مع كونر الزاوية". ولكن يقول المثل أن كل الصحافة جيدة ، UFC 229 ولدت الكثير من ذلك.ماكغريغور العودة إلى MMA من حلبة الملاكمة هو بالضبط ما الدوري الحاجة.قبل هزيمته خلال عطلة نهاية الأسبوع ، مايويذر كانت تتطلع بالفعل و كشفت للصحفيين أنه "بالنظر إلى عدد قليل من الخيارات." من بينها إمكانية إعادة مباراة مع فلويد مايويذر ، سواء كان ذلك في المثمن أو حلبة الملاكمة. "إذا مايويذر لديه زجاجة القدوم إلى التعامل مع هذا كما قال وقد, دعونا نرى ما سيحدث.وأود أيضا أن الصندوق له مرة أخرى.كل ما يتم مناقشته ، " ماكجريجور ذكر.في آذار / مارس ، مايويذر أعلن أنه تم بالفعل تدريب MMA القتال.الاحداث الرياضية على الانترنت Bovada يضيع أي وقت في فتح الاحتمالات النظرية UFC قتال مع ماكجريجور قوي المفضلة في -900 ، أو ضمنية احتمالات الفوز من 90 في المئة.مايويذر أعطيت فرصة ضئيلة في +550 (خلاف ضمني 15.4 في المئة).الخط منذ منكمشة ، المراهنون هرعت إلى الاستيلاء على مايويذر في تلك الصعاب.فقط 20 دولار الرهان على +550 صافي 110 دولارات إذا فلويد أن سحب قبالة الرئيسية بالضيق. Bovada الحالي خط على MMA القتال كونر في -500 ، مايويذر في +350. ما هو الوقت فتحة في الشبكات.

كازينو هوليوود باتون روج بوفيه العشاء

TOP