نحن متصلون بالإنترنت

FB TW YT PN
ا

لمراهنات الرياضية المشغلين في المملكة المتحدة وافقت على دفع رسوم إضافية على القائمة تدفق البيانات الصفقات حتى 2 ديسمبر اليوم عند الثانية تأمين جميع أنحاء البلاد ومن المقرر أن تنتهي.نقدية إضافية سوف تعطي المزيد من تنفس الهواء إلى سباق الخيل الصناعة, التي, على الرغم من أن تترك الاستمرار ، الخانقة بسبب عدم وجود جمهور في المسارات.سباق الخيل الصناعة سوف تتأثر أيضا إغلاق المراهنات الرياضية المحلات التجارية في المملكة المتحدة وأيرلندا الشهر المقبل ، كما أن الزيادة في الرسوم في حزيران / يونيه وتموز / يوليه عند الرهان المحلات التجارية بقيت مغلقة ، المراهنات وافقت على دفع أكثر من مرة هو الأسد الأحمر كازينو آمنة. "نحن ممتنون جدا الرهان الصناعة توافق على دفع زيادة رسوم الشهر المقبل, في حين أن معظم من بريطانيا وأيرلندا سوف تكون مغلقة.مضمار نيوبري لطالما تمتعت الكرام الشراكات مع المراهنات ، ونحن بطبيعة الحال نتطلع إلى ادبروكس كرنفال الشتاء هذا الشهر." الاتفاق الذي تم التوصل إليه حتى الآن مع مضمار المجموعة الإعلامية التي توفر تدفق البيانات من 35 البريطانية و جميع 26 الأيرلندية سباق دورات يملكها 34 مضمار المساهمين ، سوف تساعد في صناعة سباقات الذي يستمد أكثر من 50% من المشاهدين يعوض النقص في التمويل.إلى جانب اثنين من الطيار اجتماعات في دونكاستر وارويك ، سباق الدورات في جميع أنحاء البلاد لم يسمح للترفيه يعيش متفرج منذ آذار / مارس هو red rock casino فتح اليوم. "لا نخطئ ، وحلبات السباق الذين يعانون حقا في هذه اللحظة, و عودة الحشود في غاية الأهمية لنا التشغيل ولكن نحن ممتنون الرهان دعم الصناعة في جميع أنحاء صعوبات Covid-19 الأزمة" هو red rock casino فتح. الدعم المالي سباق الخيل الصناعة هو علامة واضحة على إرادة المراهنات الرياضية الصناعة للمساعدة في سباق المسارات سحب هذه الفترة الحرجة ، وهو دليل على التعاون الوثيق بين شركات المراهنات الرياضية ودورات السباق مايكل Dugher ، الرئيس التنفيذي لشركة صناعة القمار الجسم الرهان والقمار المجلس (BGC) بإيجاز.
"هناك دائما علاقة وثيقة بين الرهان والسباق.حتى مع استمرار الحكومة في Covid القيود التي تؤثر على الرياضة بشدة حتى إنه نرحب بأن المراهنات هي تصعد إلى مواصلة دعم الرياضة." في وقت سابق من هذا الشهر ، BGC دعا الحكومة إلى البدء في علاج محلات الرهان إلى حد ما من خلال السماح لهم بإعادة فتح من يوم 1 بعد تأمين قياس تنتهي ، جنبا إلى جنب مع غيرها من عالية في الشارع المباني ، والآن BGC تعهد بمواصلة الجهود الرامية إلى إقناع السلطات بأن عودة الحشود في السباق الدورات بقدر ما هو مهم.واحدة من أكبر الاحداث الرياضية وكازينو شركات في الولايات المتحدة, MGM الدولية للمنتجعات ، هو على وشك الانتهاء من صفقة تعتبره تغير قواعد اللعبة والتي محطة كازينو أفضل بوفيه. MGM يريد شراء Entain Plc السيطرة تماما على معا-أدى BetMGM المراهنات الرياضية المشغل, و هو الآن مجانا لجعل عرض آخر.مرة أخرى في كانون الثاني / يناير ، MGM Elas الرقمية, شركة برمجيات في blockchain الفضاء ، قدمت تقريرا إلى مجلس الشيوخ الأسترالي تفاصيل قدرات بيتكوين SV.ورقة قدمت كجزء من أكبر دفعة من 60 بحثا من ممثلي الصناعة ، بما في ذلك التشفير تبادل الكراكين المصرفية وشركات التأمين ، المنظمين ، وحتى البنك المركزي الاسترالي الذي ينص على تقنين القمار الرياضية. Elas يجادل في الحلقة السابعة من تجزئة بها ، Transmira مؤسس روبرت الأرز يكشف ما فوائد الواقع المعزز ، جنبا إلى جنب مع بيتكوين SV التكنولوجيا قد تجلب على مشغلي كازينو.رايس تعترف بأهمية BSV عالية التدرجية.وأضاف أنه يتوقع أن الواقع المعزز (AR) يمكن استخدامها في المستقبل في حملات التسويق ، وكذلك سد ولاية إلينوي ناجحة جدا الشهر الماضي مع ألعاب الفيديو المحطات (VGT) والتي سجلت الإيرادات التي كان قليلا أكثر من 213 مليون دولار.ذلك هو زيادة هائلة مقارنة مع العامين الماضيين كما الإيرادات 57 ٪ أعلى من جانبه الإيرادات في حزيران / يونيه 2019 التي تناسب في لعبة البوكر هو أعلى. واحدة من الخطة المقترحة للسماح كازينو زوار دخان السجائر على الألعاب طوابق تم تأجيل النظر من شريفبورت المجلس.عضو مجلس جيمس موجة تعديلا في الآونة الأخيرة التي كان يأمل رعاة في كازينو مرافق قد تكون قادرة على الدخان.التعديل لن ترى النور ، مما يعني شريفبورت الكازينوهات سوف يكون اثنين فواتير منفصلة (ق 269/ ح 506) في ولاية ماساتشوستس تهدف إلى إضفاء الشرعية على المراهنات الرياضية المضي قدما في بيكون هيل اللجنة أعطيت حتى يوم الأحد للتصويت عليها.قانونين المضي قدما من أجل التصويت ماساتشوستس يمكن أن تنضم قريبا المجاورة لها الدول في السماح سكانها إلى الرهان على الرياضة.اثنين من فواتير منفصلة, الحصول على أحدث القمار صناعة الأخبار تسليمها مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك.المملوكة من قبل نيفادا مطعم وخدمات كريغ Estey, منقط ما يقال تأثرت البرمجيات الخبيثة هجوم إلكتروني.منقط يعمل نحو 120 أماكن الألعاب في ولاية نيفادا ولها ما يقرب من 300 ، 000 لاعبين في قاعدة البيانات الخاصة به.المشغل اعترف بأن بعض بيانات المستخدمين ، مثل أسماء أو تواريخ الميلاد, قد تسربت في وقت سابق من هذا العام.منقط هو يقر IBIA شراكة مع eCOGRA إلى التأكد من أن جميع البيانات مجموعة من الشركات في الرياضة متوافقة مع المنظمة حديثا المبينة جمع البيانات المعايير.جديد النزاهة معايير المراجعة تبدأ من قبل eCOGRA الدولية الرهان سلامة جمعية باسم IBIA لفترة قصيرة ، وقد نشرت مجموعة جديدة من المعايير التي تحدد إجراءات جمع ما يحدث في فيغاس يبقى في فيغاس ، يقول المثل الشهير ، ولكن التحديات الجديدة التي قدمها عنيفة انتشار فيروس كورونا يبدو أنه تغير حتى.تحليل من غير ربحي غرفة الأخبار ، ProPublica ، استنادا إلى بيانات الهاتف المحمول يدل على أن الكازينوهات في لاس فيغاس قد يكون كذلك بؤر لهذا المرض ، الرياضة بيانات الشركة احصائيات أداء اليوم كان اسمه حصرية الرهان الجري حقوق الرهان البيانات مزود الدوري الايطالي و دوري الدرجة الثانية نادي مسابقات كرة القدم في البرازيل.المتعدد السنوات صفقة الرياضة التكنولوجيا الرائدة في بيانات منظمة العفو الدولية التكنولوجيا سوف يبدأ في بداية عام 2020 الموسم.الرهان تدفق المشجعين من شعبية جدا لعبة البوكر التلفزيوني المعروف القمار في لعلاج بفضل مؤخرا صفقة الاستحواذ التي ستشهد العرض جعل عودة غير متوقعة.في وقت سابق من هذا الأسبوع, لعبة البوكر المركزي أعلن أنه اكتسب كل من العلامة التجارية وكل من أصول شعبية التلفزيون.

هو الأسد الأحمر كازينو آمنة

TOP